
التسويق عبر البريد الإلكتروني
من سلسلة التسويق الإلكترونى من الألف الى الياء
مفهوم التسويق عبر البريد الإلكترونى:
التسويق عبر البريد الإلكتروني: هو أحد أنواع التسويق الإلكتروني الذي يتم فيه استخدام البريد الإكتروني كوسيلة للتسويق. بمعنى أن أي بريد إلكتروني يتم إرساله إلى مستهلك حالي أو محتمل يعتبر تسويقاً إلكترونياً، سواءً كان ذلك البريد بغرض الحث على شراء منتج أو بغرض التواصل مع الزبون لإبقاء ولائه للمنتج.
فوائد للتسويق عبر البريد الإلكتروني:
1. تكلفته منخفضة.
2. يتم بشكل فوري.
3. تفاعلي.
4. يساعد على نشر رسالتك إلى العديد من العملاء في وقتِ واحد.
5. لا ينتظر قيام العملاء بزيارة بل يعرض عليهم الرسالة.
6. يسهل تتبع بعض الأشياء مثل عناوين البريد الإلكتروني غير الصحيحة (من خلال ارتداد الرسائل إليك)...