الأربعاء، 25 يوليو 2012

أشهر 5 طرق لكيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب

5 طرق لتحميل فيديو من اليوتيوب (Download video from YouTube) الطريقة الاولى لتحميل فديو من اليوتيوب: من خلال موقع (KeepVid) 1. ادخل الى موقع (KeepVid) من هنا  2. قم بلصق رابط الفديو المراد تحميله. 3. اضغط على كلمة ( download). 4. اختر جودة مقطع الفيديو المراد تنزيله. الطريقة الثانية لتحميل فديو من اليوتيوب: من خلال موقع (GraBox) 1. ادخل الى موقع (GraBox) من هنا   2. قم بلصق رابط الفديو المراد تحميله. 3. اضغط على رمز البحث 4. سيظهر لك الفديو المراد تحميله من اليوتيوب. 5. اختر صيغة تحميل الفديو من اسفل الصفحة. 6. اضغط على كلمة ( Download). الطريقة الثالثة لتنزيل فديو من اليوتيوب: باستخدام المتصفح فايرفوكس (Firefox) Easy YouTube Video Downloader 1. ادخل على هذا الرابط للفايرفوكس من هنا 2. اضغط على...

الخميس، 19 يوليو 2012

أثر التسويق الإلكتروني على التسعير (Pricing)

آثار التسويق الإلكترونى على المزيج التسويقى أثر التسويق الإلكتروني على التسعير(Pricing) السعر يعد أحد اهم مكونات المزيج التسويقي ذلك أن السعر يعطي مورداً للشركة بينما بقية العناصر نفقات تتحملها الشركة. أولاً: العوامل المؤثرة على التسعير: أن السعر هو الشكل الذي يحدد قيمة السلعة بالنقود وفقاً لما تحققه السلعة من منفعة وغالباً ما يكون معياراً للجودة . أن قيمة السلعة تختلف باختلاف الأشخاص والزمن والسوق. لذلك أن السعر لما له من أهمية - لأنه يشكل الإيراد الأساسي للشركة - فإن دراسته تحتاج إلى متخصصين لدراسة السوق والشركة وكافة العوامل المتعلقة بالبيع والتسعير. فالعوامل المؤثرة بالتسعير مختلفة منها ما هو بيد الشركة ومنها ما هو خارج عن سيطرة الشركة، ومن هذه العوامل ما يلي • التكاليف : التكلفة هي الحد الأدنى للسعر وتشمل تكاليف الإنتاج والتسويق والنقل وغيرها وعندما تسوق السلعة دولياً...

الأربعاء، 18 يوليو 2012

أثر التسويق الإلكتروني على التوزيع Place

آثار التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي أثر التسويق الإلكتروني على التوزيع Place: يعتبر التوزيع من القرارات الهامة في الشركة إذ تؤثر هذه القرارات على القرارات التسويقية الأخرى ويترتب عليها التزاماتٌ مالية طويلة الأجل ومن قنوات التوزيع نذكر ما يلي: أ- تاجر الجملة: وهو التاجر الذي يتعامل في صفقة الجملة ويورد لتاجر التجزئة. ب- تاجر التجزئة: وهو التاجر الذي يتعامل في صفقة التجزئة ويبيع للمستهلك. ج- الوكلاء والوسطاء والسماسرة: الوكيل هو الوسيط الذي تنتقل إليه السلعة ويتقاضى عنها عمولة على بيعها دون أن تنتقل إليه الملكية؛وهذا ما يفرقه عن تاجر الجملة. والسمسار هو الوسيط الذي يتوسط العلاقة بين البائع والمشتري مقابل عمولة معينة والوسطاء كالمؤسسات التسويقية المحلية أو الخارجية، والمتاجر التسويقية التي تتولى بيع المنتجات العائدة لإحدى الشركات مع منتجاتها والاستفادة من ميزة التكامل السلعي...

الأحد، 15 يوليو 2012

أثر التسويق الإلكتروني على المنتج Product

آثار التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي أثر التسويق الإلكتروني على المنتج Product المنتجات هي أحد العناصر الأساسية للمزيج التسويقي وكافة العناصر الأخرى ترتكز عليه وتتمحور حوله. أولاً: المنتجات : هو مجموعة المنافع التي يحصل عليها المشتري نتيجة حصوله عليه والمنافع التي يحصل عليها المشتري من جراء استخدامه له . وهناك بعض التعريفات المتفرقة المتعلقة بالمنتج ومنها: أ- مزيج المنتجات : وهو مجموعة المنتجات التي تقوم الشركة بإنتاجها. ب- المنتج الفردي : مجموعة المواصفات التي تعمل على إشباع رغبات معينة لدى المستهلك. ج- خط المنتجات :وهو مجموعة المنتجات التي يوجد بينها علاقة أو ارتباط في العملية الإنتاجية ويمكن التعبير عنه بعدة مؤشرات منها الاتساع والعمق والترابط. د- التنويع : إضافة منتجات جديدة إلى المنتجات الحالية. ه- التشكيل: إضافة شكل جديد إلى الأشكال الحالية التي تنتجها الشركة. و- التبسيط:...

نتيجة الثانوية العامة 2012 / 2013 بالاسم ورقم الجلوس

إضافة تسمية توضيحية  نتيجة الثانوية العامة 2012 / 2013  بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة من موقع مصراوى نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة من بوابة الوطن نتيجة الثانوية العامة من بوابة الفجر نتيجة الثانوية العامة من شبكة الاستاذ التعليمية نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم  تتمنى مدونة المبسط للكمبيوتر والإنترنت التوفيق لكل طلاب الثانوية العامة، وخالص تهانينا القلبية للمتفوقين....

الأربعاء، 11 يوليو 2012

أثر التسويق الإلكتروني على الترويج Promotion

آثار التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي أثر التسويق الإلكتروني على الترويج (Promotion) الترويج: هو مجموعة من الجهود التسويقية المتعلقة بإمداد المستهلك بالمعلومات عن المزايا الخاصة بالسلعة أو الخدمة أو فكرة معينة، وإثارة اهتمامه بها وإقناعه بمقدرتها على إشباع احتياجاته وذلك بهدف دفعه إلى اتخاذ قرار بشرائها ثم الاستمرار باستعمالها مستقبلاً.ويتم الترويج على شبكة الإنترنت بالطريقة المثلى للفت الانتباه حول السلع المعروضة كأن يتم الإعلان على الموقع المخصص مقترناً بإحدى القصص المثيرة للانتباه مما يزيد من زوار الموقع والتعرف على مواصفات السلعة المعروضة.والإعلان الترويجي يتضح في أعلى صفحة ويب على شكل صور متحركة لها آلية ربط بحيث إذا نقر المستخدم على الإعلان يتم إرسالها فوراً إلى الموقع المعلن. وتتقاضى الشركات المتخصصة بالإعلان مبالغ وعمولات عن الإعلان أو نسب من المبيعات وفقاً لعدد مرات...

الاثنين، 9 يوليو 2012

تعريف المزيج التسويقى وآثاره على التسويق الإلكتروني 4Ps

آثار التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي 4Ps ماالمقصود بالخليط (المزيج) التسويقي؟ يعرف المزيج التسويقي على انه إطار يساعد على بناء وتشكيل طريق ومنهج كل سوق , وهذا المزيج  التسويقى عبارة عن مجموعة من المتغيرات التي يمكن التحكم فيها , والتي تعرض على المستهلك وتؤثر عليه..ويعتبر هذا المزيج أعمدة التسويق المهمة الذي يعتمد عليها المسوق. الفرق بين المزيج التسويقي فى التسويق الالكترونى والمزيج التسويقي فى التسويق التقليدى أن التسويق الإلكتروني يختلف عن التسويق التقليدي من حيث الآلية التي يتم فيها التسويق غير أن المضمون واحد في كلتا الحالتين .التسويق التقليدي يتم وفق آلية معقدة بينما التسويق الإلكتروني يتم وفق آلية بسيطة،التسويق الإلكتروني قد اختصر العديد من منافذ التوزيع واختصر الإجراءات التقليدية بالترويج بحيث أصبح الترويج يتم على المواقع...

Page 1 of 1612345Next
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Hostgator Coupon Code