الاثنين، 25 نوفمبر 2013

الفرق بين التسويق الإلكترونى والتسويق الشبكى

التسويق الكتروني (E-Marketing

التسويق الإلكتروني ببساطة يمكن تعريفه على أنه نوع من التسويق لسلعة أو خدمة معينة على شبكة الإنترنت، ويعمل التسويق الالكتروني بعدة ادوات منه (السيو- البريد الالكترونىالدفع لكل نقرة إلخ)
والتسويق الالكترونى يكون لأي شئ عبر الوسائل الإلكتروني مثل الإنترنت، الموبايل،….إلخ ومن أشهر الأسواق التي فتح لها التسويق الالكتروني باب جديد هي المتاجر الالكترونية – البيع والشراء من خلال الانترنت -، التسويق اللكتروني للسياحة، والعقارات واخرى.

التسويق الشبكي (Network Marketing)

التسويق الشبكي هو نوع من أنواع التسويق التقليدي ويعرف باسم التسويق العنكبوتي وهو تسوق الشركات للمنتج من خلال مجموعة موزعين مستقلين الذين يقومون بشراء المنتج ويسوقونه ويدعموا أناس آخرين للقيام بالمثل وكمكافأة عن جهودك تستطيع أن تأخذ عمولات عن جهدك وجهد المشاركين الآخرين في الفريق عن عدة مستويات.

التسويق الشبكى فى مصر

لا يعتمد التسويق الشبكي علي مفهوم العمل العادي ” مكتب، موظف، مدير، إدارة، لائحة، قوانين،…. إلخ” بل يعتمد علي الحصول علي المال مقابل البيع أو مقابل شبكتك التي تبنيها فكل فرد يدخل الشركة عن طريقك تحصل علي نسبة من البيع وكل فرد يدخل عن طريق أحد افراد شبكتك تحصل علي نسبة من مدفوعاته للشركة

الأحد، 17 نوفمبر 2013

جوجل تخطط لجعل الكمبيوتر يعمل بالإشارة



جوجل تخطط لجعل الكمبيوتر يعمل بالإشارة         


حصلت شركة غوغل على تقنية جديدة تُمكن المستخدم من التحكم في أجهزة الكمبيوتر من خلال الإشارة .وستتيح التكنولوجيا الجديدة التي طورتها شركة فلاتر ،واستحوذت عليها غوغل ، لمستخدمي أجهزة الديستكوب التحكم في بعض التطبيقات من خلال القيام بالإشارات أمام كاميرات الويب الخاصة بهم .

تقنية غوغل الجديدة ستسمح بالتحكم في تطبيقات الموسيقى

و سيتيح تطبيق فلاتر الذي حصلت عليه غوغل ، للمستخدمين التحكم في تطبيقات الموسيقي على أجهزة الكمبيوتر بما فيها أي تونز ،ورديو ،وسبوتيفي ، وذلك عن طريق القيام بإشارات معينة باليد أمام كاميرات الويب .
من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة فلاتر نافيت دلال عن سعادته بالعمل مع غوغل ،مشيرا إلى أن الانضمام إلىيها سيضيف “وقود الصورايخ ” إلى جهودهم البحثية .

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

غدًا..العالم بلا إنترنت لمدة 18 ساعة


نقلا عن بوابة الوفد (غدًا..العالم بلا إنترنت لمدة 18 ساعة)

أشارت بعض التقارير الصادرة اليوم الثلاثاء، إلي أن مدير شركة "HPT" الفرنسية أعلن عن انقطاع خدمة الإنترنت في العالم، لمدة 18 ساعة وذلك بدءا من غد الأربعاء، بسبب استبدال أحد الكابلات البحرية المعطلة.
وأوضح مدير الشركة، حسبما أشار موقع جريدة "سبر" الكويتية الإلكترونية، أن الكابل البحري معطل ويحتاج إلى تغير، حيث سيتم استبداله غدا الأربعاء وسيستغرق نحو 18 ساعة، ويصاحب هذا العمل انقطاع الإنترنت عن العالم طوال فترة تغيير الكابل وإجراء الصيانة.
على جانب آخر، نفت عدة مصادر دولية ما تناقلته وسائل الإعلام العالمية والمواقع الإخبارية عن حدوث انقطاع في خدمة الإنترنت.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Hostgator Coupon Code