الاثنين، 28 أكتوبر 2013

موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” يطلق هاشتاج خاصًا بالصور التي تم التقاطها أثناء الحج



قامت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير “إنستاجرام” بإطلاق وسم “هاشتاج” عن موسم الحج للعام 1434 هجري، وذلك لتمكين المسلمين في الشرق الأوسط من متابعة فريضة الحج.
“إنستجرام” تطلق هاشتاج خاصًا بالصور التي تم التقاطها أثناء الحج

وقالت الخدمة التابعة لشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن إطلاق وسم الحج يأتي في ظل قيام آلاف المسلمين من جميع أنحاء العالم بمشاركة هذه التجربة الروحانية، عبر التقاطهم الصور ومقاطع الفيديو القصيرة أثناء أدائهم فريضة الحج خلال العام الجاري.
يُشار إلى أن أكثر 3 ملايين مسلم يقومون سنويًا بزيارة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 8 و 12 من شهر ذو الحجة لأداء فريضة الحج، وخلال العام الجاري أظهر موقع “إنستجرام” أعدادًا كبيرة لإشارة الإعجاب من أفراد قاموا بإلتقاط ومشاركة في غاية الروعة لهذه التجربة الروحانية، على تعبيرها.
ولرؤية المزيد من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة لحج عام 1434، يمكن زيارة صفحة الكعبة المشرفة وصفحة المسجد الحرام

الأحد، 27 أكتوبر 2013

سامسونج تبيع 40 مليون وحدة من جالاكسي إس 4 خلال 6 أشهر



نقل موقع أي نيوز 24 الكوري عن  جي كي شين رئيس قطاع الهواتف بسامسونج أن الشركة استطاعت أن تبيع 40 مليون وحدة من فئة جالاكسي إس 4 في جميع أنحاء العالم خلال ستة أشهر .
وكانت  سامسونج قد تمكنت من بيع 10 مليون وحدة من فئة جالاكسي إس 4 بعد شهر واحد من إطلاق الهاتف في الأسواق .
جالاكسي إس 4
إضافة تسمية توضيحية

شين لم يحدد حجم مبيعات كل إصدار من فئة جالاكسي إس 4

ولم يحدد شين حجم مبيعات كل إصدار من فئة جالاكسي إس 4 ،لكن يبدو أن إس 4  الذهبي لم يكن له نصيب الأسد .
وقال شين أن سامسونج تعمل على تصنيع بطاريات جديدة ،من أجل وضع حد لمشكلات البطاريات التي واجهت العديد من مستخدمي جالاكسي إس 4  

الاثنين، 14 أكتوبر 2013

السيو (SEO) | تحسين ترتيب المواقع فى محركات البحث | ترتيب جوجل

 

  السيو (SEO)


تهيئة المواقع لمحركات البحث  (Search Engine Optimization) تختصر أيضا (SEO) هي مجموعة من المناهج تهدف لتحسين ترتيب النتائج للمواقع التي تتنتج عن بحث معين على الويب

هناك تصنيفان للطرق المستعملة في السيو (SEO)، الأولى هي القبعة البيضاء (White Hate) وهي مجموعة الطرق المصرح بها من قبل محركات البحث، مثل التي يقدمها جوجل لمديري المواقع، وهي تتضمن جودة المحتوالمحتوى وجودة الموقع. والثانية هي القبعة السوداء (Black Hate) وهي الخدع غير القانونية والمرفوضة وهى طريقة غير عادلة لتحسين ظهور المواقع.

وتظهر نتائج محركات البحث  نوعان من النتائج: وهي إعلانات الدفع لكل للنقرة  (CPC) والنتائج الطبيعية للبحث الناتجة من السيو (SEO)

الهدف من السيو (تهيئة المواقع لمحركات البحث)


تهدف السيو الى تحسين رتبة وموضع موقعها في النتائج الطبيعية عند كتابة كلمات بحثية رئيسية معينة. وأصبحت تحسين المواقع لمحركات البحث (السيو) تقدم اليوم كخدمة منفصلة وجزء من خدمات التسويق الإلكتروني، وهي تصبح فعالة جدا إذا ما أخذت بعين الاعتبار قبل تصميم الموقع.

ومن المعروف أن اى موقع الكترونى على شبكة الإنترنت لا ينجح الا بدخول زوار علية، وطرق دخول زوار لموقعك كثيرة، أهمها هو عمليات السيو، وهى تهيئة موقعك لمحركات البحث لكى يظهر في النتائج الأولى في جوجل، ولان مستخدمين الإنترنت الذيين يبحثون عن منتجات دائما وغالبا ما يستخدمون محركات البحث مثل جوجل فانهم يزوروا أول أو ثاني أو ثالث نتيجة بحثية على الارجح ثم تغيير كلمة البحث، لذلك ظهور موقعك في المقدمة امر في غاية الاهمية.

ينقسم السيو (SEO) الى قسمين:


السيو ينقسم إلى شقين، اون بيدج سيو(On-page SEO)، واوف بيدج سيو (Off-Page SEO)

اون بيدج سيو: هي كل العمليات والتعديلات التي نقوم بها على الموقع نفسة ليتم تهيئة لمحركات البحث مثل: • إضافة اكواد الميتا تاج - كيفية اختيار لينك الصفحة وإضافة كلمات بها - الاوسمة (Tags) الخاصة بالصور داخل الموقع - اكواد اتش وان - (H1) والأهم من هذا هو محتوى الصفحة الذي لابد ان يكون فريد وغير منقول من مواقع أخرى وغيرها من العمليات الأخرى التي من شأنها زيادة ترتيب موقعك في محركات البحث

اما الاوف بيدج سيو: وهى كل العمليات التي نقوم بها خارج الموقع لكثب ثقة محركات البحث، مثل الروابط الخارجية، ولكن لابد ان تكون بطريقة صحيحة وليست اسبام لكى تتجنب عقاب موقعك من قبل جوجل.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Hostgator Coupon Code